إدارة الثروات

رسالتنا لكم

نظراً لحضورنا الدولي والإقليمي نزوّدكم في بيت التمويل السعودي الكويتي بفرص استثمارية لتعزيز ثروتكم التي جنيتموها بصعوبة ونساعدكم للمحافظة عليها. ولا تقتصر خدماتنا في مجال "إدارة الثروات" على مجرّد إدارة الاستثمارات؛ بل نتواصل شخصياً مع العملاء لنصمّم لهم استراتيجية الاستثمار المثالية التي تحقّق أهدافهم وتطلّعاتهم المالية.

في بيت التمويل السعودي الكويتي عملائنا هم أصولنا الأثمن. ومن أولويّاتنا تمكين كل عميل من التواصل مع فريق مدراء الثروات المحترفين لتقييم ثروته الإجمالية ومدى قدرته على تحمّل المخاطر ولتحديد الأهداف الاستثمارية والعوائد المتوقّعة، وذلك بهدف تزويده بالمشورة المهنية الصحيحة وتحقيق احتياجاته المالية.

حيث نسعى إلى تحقيق الاستثمار الأفضل لأموالكم باستخدام أحدث أدوات العمل والاعتماد على خبرتنا الإقليمية والدولية، إذ يطبِّق فريقنا من المستشارين الموثوقين الاستراتيجيات التقليدية والمبتكرة على حد سواء من أجل تنمية ثروتكم. ويتحقّق ذلك عبر العمل الجاد مع كل عميل على توزيع أصوله في مختلف فئات الأصول والمناطق الجغرافية والعملات المختلفة.

ويكمن نجاح بيت التمويل السعودي الكويتي في الثقة التي يضعها عملاؤنا بنا. حيث نهدف إلى تحديد الاتجاهات المستدامة في أسواق ومجالات وفئات أصول معيّنة. ويمكن لعملائنا الاطمئنان حيال أنّ ثرواتهم في أيدٍ أمينة لدى بيت التمويل السعودي الكويتي، سواء أكانت المهمّة توزيعاً طويل الأمد للأصول، أو تطويراً لأدوات استثمارية مخصّصة، أو إيجاد أفكار استثمارية مبتكرة، أو التعامل مع الأسهم في الأسواق الإقليمية والدولية.

لمزيد من المعلومات، لا تتردد في التواصل معنا بالضغط هنا

 

وسنحرص على الرد على استفسارك في أسرع وقت.