"استثمر في تطوير نفسك. فحياتك المهنية هي محرّك ثروتك." - بول كليزرو

نقدّر في بيت التمويل السعودي الكويتي أولئك الذين يسعون جاهدين إلى معالجة التحدّيات المعقدة واتّخاذ مبادرة التفكير خارج نطاق المألوف. ونبحث عن أشخاص يمكنهم التكيّف في بيئة عمل سريعة الوتيرة والتصرّف سريعاً في المواقف الجديدة ووضع معايير جديدة للأداء داخل الشركة والاختصاص المحدّد. ويرحّب بيت التمويل السعودي الكويتي بالمرشحين الراغبين في ترقية حياتهم المهنية إلى المستوى التالي وتطوير مهاراتهم.

وبالرغم من استمرارنا في التوسّع والنمو، إلّا أنّ أركان نجاحنا ما تزال مترسّخة في قيمنا وخدمتنا المميّزة للعملاء ومجموعتنا الواسعة من الخبرات الممزوجة مع حلول مبتكرة واستراتيجيات تجارية حكيمة يوفّرها فريقنا المتنوّع من أصحاب المهارات العالية. فإذا كنت تؤمن بهذه القيم ولديك خلفية قوية في مجال الأعمال التجارية أو المالية، يسرّنا أن تقدِّم طلباً للعمل لدينا.

ماذا ستجنيه من العمل في بيت التمويل السعودي الكويتي؟

نعتبر رأس مالنا البشري أحد أكبر أصولنا. فكلّ موظّف لدينا له أهمّيته وتقديره، وتُتاح له فرصة التطوّر داخل الشركة. ونركِّز على رعاية برامج تطوير الموظفين، والاستثمار في قدراتهم، ما يضمن صقل مهاراتهم القيادية وإطلاق العنان لقدراتهم الكامنة.

الخطوة الكبيرة التالية في حياتك المهنية

تهانينا على اتخاذ الخطوة الأولى بانضمامك إلى فريقنا المحترف من أصحاب الخبرات والمواهب المتعدّدة. وبمجرّد كونك جزء من بيت التمويل السعودي الكويتي، فإنّك تخطو الخطوة الكبيرة التالية في حياتك المهنية.

من هنا يمكنك تحميل سيرتك الذاتية وتقديمها بعد تزويدنا ببعض المعلومات الأوّلية الضرورية.

وتذكر أنّ سيرتك الذاتية تعطينا الانطباع الأوّل عنك؛ إنّها فرصتك الأولى لتخبرنا عن نفسك وعمّا يمكنك القيام به. لذا يُرجى التأكّد من تسليط الضوء على المهارات والخبرات التي اكتسبتها في حياتك المهنية حتى الآن، مع التركيز على إنجازاتك الرئيسية والتعريف عن نفسك على الصعيدَين المهني والشخصي.

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات أو تعليقات أو اقتراحات، يُرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

يُرجى تجنّب إرسال السيرة الذاتية وأي روابط إلى أي حسابات أخرى على الانترنت تحمل العنوان المذكور سابقاً، فلن يراجع موظفو قسم الموارد البشرية لدينا سوى الملفات الموجودة في قاعدة بياناتنا.

شكراً لك.