للشكاوى والملاحظات

شكاوى العملاء

من أولويات بيت التمويل السعودي الكويتي تقديم أفضل الخدمات وبأفضل شكل، لتعزيز قيم الولاء والتواصل الدائم مع عملائه الكرام. ومن هذا المنطلق وحرصاً على إرضائكم ومعالجة الشكاوى المقدمة من قبلكم تم إنشاء نموذج شكاوى العملاء لإرسال الشكاوى، والرد عليها في أقرب وقت ممكن.

في حالة رغبتكم بتقديم أي شكوى، يمكنكم تقديمها عبر إحدى القنوات التالية:

  • شخصياً عن طريق زيارة موقع بيت التمويل السعودي الكويتي، واحة غرناطة للأعمال، مبنى رقم A4، الطابق 14، مخرج رقم 9، الطريق الدائري الشرقي، وذلك خلال أوقات العمل الرسمية من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 4:00 عصراً.
  • تعبئة نموذج الشكوى أدناه وإرساله مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني.
  • تعبئة النموذج المرفق وإرساله إلى البريد الإلكتروني الخاص بشكاوى العملاء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو على العنوان التالي: بيت التمويل السعودي الكويتي، واحة غرناطة للأعمال، مبنى رقم A4، الطابق 14، ص.ب. 50051 الرياض 11523، المملكة العربية السعودية.

ملاحظات عامة

  • يتم الرد على الشكوى المقدمة من العميل في خلال 15 يوم عمل من تاريخ ورود الشكوى إلى وحدة شكاوي العملاء.
  • ضرورة استيفاء العميل لكافة بيانات نموذج شكاوي العملاء.
  • عدم إتباع قنوات تقديم الشكاوى الموضحة أعلاه قد يترتب عليه عدم النظر في الشكوى أو الرد عليها.

لتحميل نموذج الشكوى اضغط هنا ، أو يمكنك تعبئة نموذج الشكوى التالي:

نموذج إرسال الشكوى


فقط الملفات نوع doc وpdf بحجم لا يزيد عن 2MB